الأحد، 19 مايو 2013

ماذا عن اول تابلت مصرى ؟؟؟

مشاركة



بداية
ده كلام مقتبس قرأته عن التابلت المصرى
لكنه يستحق القراءة والاخذ بعين الاعتبار 

حتى لا نبصبح هدّامين 



اينار أول تابلت مصري هل تضيع جهود هباء نظير جشع ما يعرف بتنظيم الأخوان لنسب ما للغير لهم ؟! 

كنت قد قررت أن أمارس رحلة موضوعية بحث عن اينار وأقرأ ما كتب عنه بشرط أن يحترم عقليتى التقنية ، ومما قرأته ما كتب على أي فون اسلام الموقع المختص بكل ما هو فى عالم ابل . 

- اينار تقدمه مصانع بنها - الأنتاج الحربي - أى القوات المسلحة المصرية . 
- اينار هو تجميع لجهاز تابلت مصري وبه جزء تصنيع ، والفرق بينهم كبير .
- الدعاية الأخوانية لـــ اينار هي أكثر ما تضره فهي دليل على مدي الجهل بهذا العالم
يقولون تصنيع مصري 100% والحقيقة لا يوجد فى هذا العالم ما هو تصنيعغ 100%
يقولون أن أبل لا تصنع المنتج بالكامل ، والسؤال هل يفهم التصنيع لديهم من الأساس ؟
فى هذا العالم التصنيع هو إشراف على عملية بناء المنتج وأن تمتلك مراكز أبحاث محترمة تقدم لك أفكار تستطيع أن تسجلها كبراءات إختراع وتقدمها فى منتجاتك ، أما جزء التجميع فهو قدرتك على أن تقدم لكبار هذا المجال ما يجعلهم يختاروك ليجمعوا منتجاتهم لديك .
- إذن فأبل تصنع جهازها بالكامل أي تشرف عليه فى كل مراحله .
- اينار هو تتويج لرحلة من عام ونصف - رحلة تدريب لمهندسي مصانع الأنتاج الحربي للولايات المتحدة والصين ، وهو ما قبل أن يكون محمد مرسي رئيسا لمصر .
- يعرف جيدا كل من يعملون فى المجال العلمي أن التصنيع هو خطوة فى سلم طويل لخطة موضوعة من قبل Plan لننتج شيئا فإن التنفيذ هو تتويج لجهود عقول جبارة من قبل تخطيط وبحث وعمليات تصميم وكل ما هو يتوج بالتنفيذ ، لذلك فإن خطة كانتاج تابلت ليست فقط سنة ونصف .
- إن محاولتكم للأستحواذ على جهود غيركم هي أكبر خطوة فى طريق فشلكم الواضح ، وان اينار الإن هو مجرد خطوة أو فكرة لا زالت تحت التجربة ، ويحتاج للدعم وإن أكبر الأسباب التي قد تؤدي لفشله هو الجشع الكبير فى الأستحواذ عليه .

- حاولت أن أعيد ما كتبته منذ دقائق قبل أن أجد أمامي ظروف الأنترنت البطئ عائقا للنشر ، وقد كتبت لإن لا بد لـــ اينار أن يأخذ فرصته معي ومع غيري سواء كنا من أهل التقنية أو من محبيها ومجربيها ،،،،

0 التعليقات:

إرسال تعليق