السبت، 18 مايو 2013

مورينيو يستعد للرحيل من منصب المدير الفني لريال مدريد الأسباني بأسوأ شكل ممكن.

مشاركة


بعد ثلاثة مواسم مع الفريق, استعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للرحيل من منصب المدير الفني لريال مدريد الأسباني بأسوأ شكل ممكن.

وسقط مورينيو مع الفريق -مساء الجمعة- في فخ الهزيمة 2/1 أمام أتلتيكو مدريد في نهائي كأس ملك أسبانيا كما شهدت المباراة طرد مورينيو الذي بدا غاضبا بشكل هائل ولم يتقبل الهزيمة التي قد تكون المسمار الأخير في نعشه مع الفريق.

وكانت أحداث مباراة الجمعة ملخصا جيدا للسنوات الثلاث التي قضاها مورينيو في قيادة الريال والتي اتسمت بالضجيج والمشاكل.

ومثلما اعتاد في المباريات القليلة الماضية, جلس مورينيو لبعض الوقت هادئا في مقعد الجهاز الفني ولم يتقدم إلى المنطقة الفنية لإعطاء التعليمات إلا نادرا.ولكنه استشاط غضبا في الدقيقة 76 اعتراضا على قرارت الحكام والالتحامات القوية بين لاعبي الفريقين واتجه غاضبا نحو الحكم الذي اقترب من خط الملعب.

ولم يجد الحكم كارلوس كلوس جوميز سوى إشهار البطاقة الصفراء في وجه مورينيو الذي أصر على اعتراضه وغضبه في وجه الحكم الذي لم يتردد في طرد المدرب البرتغالي.وبدأت الجماهير في الهتف ضد مورينيو قبلب نهاية المباراة، خاصة وأن طرده جاء في الوقت الذي بدا فيه الريال متفوقا على أتلتيكو وكان بإمكانه تحقيق الفوز حيث كانت النتيجة 1/1 وكان الريال بحاجة إلى بعض الحظ فقط لتسجيل هدف الفوز.ولكن طرد مورينيو أحبط الفريق وهبط بمستوى الأداء كما وضح توتر اللاعبين بشدة من خلال اعتراضاتهم على الحكم.واكتملت أزمة الفريق بطرد البرتغالي الآخر كريستيانو رونالدو في الوقت الإضافي، بينما كان الفريق يبحث عن هدف التعادل بعدما تقدم أتلتيكو 1/2.

ورغم الهدوء الذي اتصف به رونالدو على مدار الموسم الحالي, وضح أن اللاعب تأثر كثيرا بغضب مديره الفني وطرده في المباراة، حيث خرج اللاعب عن شهوره أيضا واعتدى بلعبة خطرة على جابي قائد فريق أتلتيكو.


واعترف مورينيو "بفشله" هذا الموسم بعدما أخفقت جميع محاولاته في الفوز بأي لقب مهم ولكنه رفض الإفصاح عما إذا كانت هذه هي أيامه الأخيرة في قيادة الفريق.وقال مورينيو, بعد هزيمة فريقه 2/1 في المباراة النهائية لكأس ملك أسبانيا -مساء الجمعة- "هذا هو أسوأ موسم في مسيرتي. لم أخرج من أي موسم بدون أي لقب مهم. لا يمكن أن يقنع مدريد أو أن أقنع أنا نفسي بلقب كأس السوبر الأسباني".

0 التعليقات:

إرسال تعليق