الأحد، 19 مايو 2013

تعرف على اهمية الاسفنجة السوداء وفوائدها لجمال بشرتك

مشاركة



يبدو أن أجهزة التجميل تعيش لحظات مجدها الخاص هذه الأيام فمن تقنية Clarisonic الى الاجهزة التي تنظف وتقشر وتدلك والتي تمتاز بأنها تختصر الوقت وذات نتائج فعالة ولكننا مهتمون اليوم في الحديث عن اختراع تجميلي جديد عضوي 100 بالمائة! انها اسفنجة مخصصة لمحاربة الحبوب والبثور وهي مصنوعة بالكامل من الالياف النباتية!

تعالوا نتعرف على أسفنجة Konjac ، هبة الطبيعة للجمال، وهي مصنوعة بالكامل من ألياف مشتقة من نبات زهري. وتعيش هذه النبتة في الهند، واليابان، والصين، أما الإسفنجة (التي تذكرنا بقالب فحم حجري) فهي تتشكل من ألياف جذر جذع النبتة الذي ينمو تحت الأرض. ويلائم شكلها الدائري باطن اليد، بينما يمتاز قوامها المثقب بالنعومة على عكس ما قد يبدو لك.

هذا وقد قمنا بإختبر الاسفنجة على عينة من المشاركين، (عن طرق الفرك بلطف) فظهر الجلد أنعم وأقل احتقانا بعد كل غسيل، ويمتاز الليف النباتي بمحتواه الغني بالرطوبة والقلوي طبيعيا، لذا فهو يعمل بفعالية على تطهير وإعادة توازن حموضة الجلد (نعم، أيتها الجميلات هذا منتج طبيعي 100 بالمائة! ).

تتوفر الإسفنجة الأصلية مع مسحوق الفحم أو الطين الفرنسي، مادتان طبيعيتان تساعدان على تصفية البشرة. ويمكن أن تدوم الاسفنجة لمدة 6 اشهر من الاستعمال اليومي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق